رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد مرتجى يكشف عدد جماهير الأهلى ضد العين وأسعار التذاكر

الأهلى
الأهلى

كشف خالد مرتجي، أمين صندوق نادي الأهلي، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدة القدم "فيفا" ومسئولي العين الإماراتي، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي فريق العين الإماراتي، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.

وقال خالد مرتجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إنه كان الاجتماع الرابع بسبب مباراة العين الإماراتي، لأنه حدث كبير وفيفا تنظر لكل صغيرة وكبيرة، وكنا نتحدث اليوم عن كل ما يخص اللقاء.

وتابع: قبلها بيومين سيتم وصول العين ووصول وفد فيفا، وكل تكلفة الإقامة والحكام علي حساب نادي الأهلي، مشيرا إلي أن النادي سيكون له دخل من الحضور الجماهيري.

وأكمل: تحدثنا في الاجتماع عن الجانب الأمني، وأشكر الأمن لأنهم سمحوا لنا بحضور أكثر من 52 ألف مشجع للمباراة، السعة الكاملة للاستاد، والعين طلب 1000 تذكرة درجة أولي، ونحن سنوفر لهم 2200 تذكرة درجة أولي.

وواصل: اتفقنا علي أن ثمن التذكرة 100 جنيه للدرجة الثالثة و250 للدرجة الثانية، و1500 جنيه للمقصورة.

وبشأن دعوة محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، لحضور اجتماع رابطة الأندية العالمية، قال: الأهلي ليس أكبر قلعة رياضية في مصر، بل أكبر قلعة رياضية في إفريقيا والشرق الأوسط والعرب، مشيرا إلي أن المارد الأحمر مثل مصر في كأس العالم للأندية 9 مرات.

وأردف: الأهلي عندما يتم استدعاؤه لهذا الاجتماع ليس لأنه أكبر قلعة رياضية في مصر، بل لأنه من أكبر القلاع الرياضية في العالم.

وأضاف: الرابطة العالمية تستدعي بعض الأندية من خارج أوروبا وهو عدد محدود من أجل تبادل الخبرات لمصلحة الكرة، وهذه الدعوة تدل علي قيمة الأهلي علي مستوي العالم.

وأشار إلي أن إنفانتينو وموتسيبي سيكونان حاضرين وشخصيات أوروبية رياضية كبيرة مثل ديفيد بيكهام.

وأوضح أن المدعوين من خارج أوروبا هم 9 فقط من بينهم الأهلي، مشيرا إلي أنه رغم انشغال الخطيب فإنه قرر تلبية دعوة ناصر الخليفي، وهذا يضيف لنا ويجعلنا نكون علاقات.

وبسؤاله هل بدأت الاستعدادات لكأس العالم للأندية؟، قال: كل التركيز حاليا علي بطولة الإنتركونتيننتال، وإذا فزنا علي العين سنلعب نصف النهائي في قطر.

واختتم: بالنسبة لكأس العالم 2025، الذي سيقام في أمريكا، ما زالوا يبحثون عن صيغة تسويق للبطولة الذي ستطوف البلاد التي ستلعب فيها.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من