رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد مرتجى: مطلوب شهريًا مليون و400 ألف دولار رواتب.. ولا أطمح أن أكون نائب رئيس الأهلى

خالد مرتجي
خالد مرتجي

كشف خالد مرتجي، أمين صندوق لنادي الأهلي، عن حقيقة وصول قرارات من لجنة الانضباط أو عقوبات بحقه أو أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال خالد مرتجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة “الأهلى”: لم يصلني أي شىء رسمي من أجل المثول أمام لجنة الانضباط، أو صدور قرارات لكن لو حدث ذلك مش هقول غير ربنا يهدي.

وتابع: مطلوب شهريا مليون و400 ألف دولار لرواتب الأجانب والمدربين في كل الألعاب، ومطولب مني أوفر عملة صعبة وهذه هي المشكلة.

وأكمل: لدينا 35 يوما قبل الدعوة لجمعية عمومية ولدينا اجتماع للمجلس، وستتم مناقشة انتخابات اختيار خليفة الراحل العامري فاروق في منصب نائب رئيس النادي.

وواصل: اللائحة هي التي تلزمنا في ذلك، لكن أتمني أن يستمر المجلس دون نائب رئيس لنهاية الدورة الحالية، تكريما للراحل العامري فاروق.

وأضاف: لا أطمح أن أكون نائب رئيس الأهلي، ولو قالولي أقف بواب هقف، وسأظل أساند محمود الخطيب، رئيس النادي، سواء كنت داخل المجلس أو خارجه، لأنه أخي الكبير ويحمل عنا الكثير.

واختتم: أتمني أن يتم الانتهاء من استاد الأهلي، في ظل وجود محمود الخطيب رئيسا للنادى.

استعدادات الأهلى للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين الأجانب، مثل بيرسي تاو ورضا سليم ويحيي عطية الله وأشرف داري ووسام أبوعلي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني.

وأختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادا لبطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من