رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"سيتى كلوب" ترحب بإقامة مباريات الأندية الجماهيرية على استادات المحافظات

مسئولو الأندية الشعبية
مسئولو الأندية الشعبية يعقدون اجتماعًا مع مصطفى عزام

في إطار دعم الأندية الجماهيرية وتشجيعها على أداء دورها المجتمعي، رحب مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي باستمرار إقامة مباريات تلك الأندية على ملاعب الاستادات المنطوية تحت إدارة وتشغيل المجموعة وفق اتفاقات تضمن استكمال الأندية الجماهيرية في أداء رسالتها دون تحميلها المزيد من الأعباء المالية رغم زيادة التكاليف التشغيلية للاستادات.

كان الدكتور مصطفى عزام، رئيس مجموعة سيتي كلوب، قد استقبل اليوم المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، حيث أكد ترحيب المجموعة باستمرار إقامة مباريات نادي أسوان في دوري المحترفين باستاد أسوان مع وضع كل التسهيلات لذلك.

كما استقبل عزام أيضا الدكتور مصبح الكحيلي رئيس نادي بنها لوضع الترتيبات الخاصة بإقامة مباريات النادي باستاد بنها، وكان قد استقبل قبل عدة أيام السيد عبدالحميد مصطفى رئيس نادي كفرالشيخ للغرض نفسه.

من ناحية أخرى، اعتمد الدكتور مصطفى عزام، رئيس مجلس إدارة مجموعة أندية سيتى كلوب، تعيين الكابتن أحمد الجندى بطل العالم في الخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الذهبية للعبة في الدورة الأوليمبية مديرًا لتطوير النخبة الرياضية بالمجموعة.

جاء ذلك فى إطار استراتيجية مجموعة أندية سيتي بانتقاء المتميزين والمبدعين فى مجالات الرياضة للعمل بإداراتها.

كما يأتى اختيار الجندى فى إطار الدفع بالكفاءات الشابة الواعدة فى مجال الإدارة الرياضية وآفاقها المتنوعة، خاصة ضمن برنامج النخبة الرياضية داخل مجموعة أندية سيتى كلوب وخطتها الطموحة فى إعداد أكبر عدد من الموهوبين لخدمة الاتحادات والرياضة المصرية 

حضر مراسم توقيع التعاقد الكابتن أحمد عبدالله عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع الرياضة بالمجموعة.

فى سياق آخر قدت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى، مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن طفرة كبيرة في التحول الرقمي في تشكيل قطاع الرياضة، وتحسين الأداء، وزيادة التفاعل الجماهيري، وخلق نماذج أعمال مبتكرة.

تهدف شركة استادات إلى الاستعانة بالتكنولوجيا فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومرورًا بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

من جانبه، قال المهندس سيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب

إنه سعيد للغاية بهذا المؤتمر الرائد والبناء للإعلان عن استراتيجيات جديدة لشركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى، نحو مزيد من المضي في طريق التحول الرقمى واستخدام التقنيات الحديثة في قطاع الرياضة.. إذ إنه لا سبيل إلى التقدم إلا بالدخول في عالم المعرفة واستخدام التقنيات الحديثة والرقمية في تحقيق التنمية المستدامة وإحداث تقدم حقيقي في المجتمع.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من