رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد سليمان: أتوقع حدوث صدام بين الأهلى واتحاد الكرة قبل السوبر المصرى

وليد سليمان
وليد سليمان

أكد وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين في نادي الأهلي، أن منظومة القلعة الحمراء تنجح أي حد، ومنصات التواصل الاجتماعي أصبحت منتشرة ومنحت الفرص لأي أحد أن ينتقد أي لاعب.

وقال وليد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن مواقع التواصل الاجتماعي صعبت من فرص الإغلاق علي ذلك، عكس الأجيال السابقة، مشيرا إلي أن الجيل الحالي مميز وحصد بطولات وإنجازات كثيرة.

وعن خسارة الأهلي السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، أوضح: الموسم ممتد فترة طويلة جدا ونحن البلد الوحيد الذي يستمر فيه الموسم إلي الموسم المقبل.

وتابع: ما دام خسرت في الأهلي يجب أن تتحمل، ومع وجود الهزيمة طبيعي أن يحدث لوم وانتقاد من جانب الجماهير، ويجب أن تكون هناك انطلاقة قوية وجديدة، والسوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعن تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي والمعار إلي سيراميكا كليوباترا، قال: قندوسي ارتكب خطأ، وما قاله لا وجود له في نادي الأهلي.

وأكمل: أتوقع حدوث صدام بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب مطالبات الأحمر بتواجد حكام أجانب في كأس السوبر، مضيفا: من حق الأهلي ما دام هو من يتكفل بالجانب المادي، وأري أنه يجب أن يمتثل الاتحاد لمطالب القلعة الحمراء.

وواصل: تلقيت وعدا بإقامة مباراة اعتزال، لكن الوقت لا يسعفنا ولم أحلم بتولي منصب مدير الكرة بفريق نادي الأهلي، وأعلم أن قطاع الناشئين مكان عظيم وما زالت أتعلم.

واشار إلي أن التعاقد مع صفقات جديدة علي حساب قطاع الناشئين قرار يعود للمدير الفني، الذي يبحث عن النجاح بشكل سريع.

وأوضح أن الناشئ يحتاج لوقت للتأقلم، مثل حسام عاشور وتريزيجيه ورمضان صبحي، لكن تجربة خروج الناشئين للإعارة جيدة وتؤتي بثمارها، سواء الإعارة محليا أو أوروبيا، لأن المشاركة في المباريات هي التي ستزيد من مستوي اللاعب.

وأكد: أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، تحمل الكثير من الضغوطات لأجلنا وكان يسافر معنا في البعثات، وكنا نراه في الطائرة خلال السفر والجميع نائم وهو لا يستطيع بسبب مرضه.

واختتم: الخطيب كان يحرص علي التواجد من أجل زيادة الحماس وحثنا علي الانتصار وتحقيق البطولات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من