رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف مفاجأة بشأن سامسون مع الزمالك وموقف فتوح من المشاركة فى بطولة السوبر المصرى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة لنادي الزمالك بشأن البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، موضحا موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الفريق في كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك ما زال يواصل محاولاته مع البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق، من أجل فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وتابع: اللاعب حتي الآن رافض فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي، وأكد لمسئولي القلعة البيضاء أنه مستمر مع الفريق، وحال رغبتهم في رحيله سيحصل علي مستحقاته بالكامل، موضحا أنه يرفض التسوية أو التنازل عن أي جزء من مستحقاته.

وعن موقف أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من وجوده ضمن قائمة السوبر المصري، أكد أن فتوح سيكون خارج قائمة الفريق.

وأشار إلي أن الزمالك يجهز اللاعب للمشاركة في المباريات، حيث يشارك في التدريبات الجماعية.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ليست لديه النية في الاعتماد علي فتوح في بطولة السوبر المصرى.

استعدادات الزمالك للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته دون اللاعبين الدوليين استعدادا لبطولة السوبر المصري الرباعي، المقرر إقامته في الإمارات في الفترة من 20 حتي 24 أكتوبر الجاري.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الزمالك بعد حصولهم علي إذن استعدادا لارتباطهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويبدأ فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الاستعداد لبطولة السوبر بعد الراحة التي منحها الخواجة للاعبي القلعة البيضاء، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي علي حساب الأهلى بركلات الترجيح.

وأخطر البرتغالي جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالحضور في الموعد المحدد للتدريب وعدم التأخير استعدادا لبطولة السوبر المحلي، الذي يرغب الخواجة بالتتويج بلقبها، لتثبيت أقدامه في القلعة البيضاء وتوصيل رسالة للجميع بأن نيل لقب السوبر الإفريقي لم يكن عن طريق الصدفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من