رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تأهيلى خاص لمحمود بنتايك مع الزمالك بسبب معاناة اللاعب من الإجهاد

محمود بنتايك لاعب
محمود بنتايك لاعب الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي، برنامجًا تأهيليًا خاصًا لمحمود بنتايك الظهير الأيسر للأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

جاء ذلك بسبب معاناة اللاعب من الإجهاد، وأدى بنتايك التدريبات التأهيلية مع زملائه في الملعب، قبل أن يستكمل المران داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على عقد جلسة مع الظهير المغربي قدم له خلالها التحية وأثنى على مجهوده خلال الفترة الماضية عقب الانضمام للفريق، والذي تكلل بتقديم مستوى مميز في المشاركة الأولى له مع الأبيض في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

وتم خلال هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب والأفكار التكتيكية الخاصة بخطة اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشارك في التقسيمة أندري بيكي المدرب العام للفريق كلاعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

جوميز يصعد حارس مرمى مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات الجماعية

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد محمد عبدالفتاح حارس مرمى مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

جاء ذلك وفقًا للسياسة المتبعة بتصعيد عناصر من فرق قطاع الناشئين بالنادي لاكتساب الخبرات مع الفريق الأول، بالإضافة إلى تعويض غياب محمد عواد بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من