رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بلعيد يكشف سبب فشل انتقال نجله إلى نادى الأهلى.. وحقيقة فرض وكلاء محددين

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

كشف محمد بلعيد، والد الجزائري زين الدين بلعيد، عن سبب فشل مفاوضات نادي الأهلى مع نجله، وحقيقة إجبار أمير توفيق، مدير التعاقدات، علي وكلاء لاعبين محددين من أجل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء.

وكان أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمعار لنادي سيراميكا كليوباترا، تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه الجزائري زين الدين بلعيد للأهلى، قبل أن يخرج الأخير وينفي تصريحات مواطنه جملة وتفصيلا.

وقال محمد بلعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: لم يجبرنا أحد على وكيل دون قناعتي، كان لدينا وكيل من الجزائر وهو الزيتوني.

وتابع: كان هناك اتصال مباشر لمدة سنتين مع أمير توفيق، وهو إنسان محترم ومحترف، لا يوجد أي تدخل من وكيل، ونحيي كل الجماهير التي كانت تريد نجلي في الأهلى.

وبسؤاله حول أسباب فشل صفقة انتقال نجله لنادي الأهلي، أوضح: حتى الدقيقة الأخيرة كان هناك اتصال مع ناد بلجيكي، ولا توجد لدينا مشاكل ونحن مرتاحون.

واختتم: الوحيد الذي كان لديه التفويض هو الزيتوني، ولا توجد مشاكل مع الأهلى، وكرماني لا يوجد له تواصل مع الأحمر.

التحقيق مع أحمد قندوسى

عقد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي الأهلى والمعار إلي سيراميكا كليوباترا، جلسة استماع مع الشئون القانونية بالنادي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلي القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة علي التصريحات التي أدلي بها وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من