رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم حامد لاعب نادى بانسيرايكوس يعلن موقفه من العودة إلى الزمالك

كريم حامد
كريم حامد

تحدث كريم حامد، لاعب نادي بانسيرايكوس اليوناني، عن انضمامه إلي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك.

وقال كريم حامد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة “المحور”: أنا من المنصورة وبدأت كرة القدم في نادي إنبي، ثم انتقلت إلي الزمالك عام 2014، ولعب 11 عاما مع الفارس الأبيض.

وتابع: تلقيت عروضا كثيرة من الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن فضلت الاحتراف في الدوري اليوناني لأن هذا حلمي.

وواصل: كنت أتمني اللعب مع الفريق الأول في نادي الزمالك، وكنت قريبا من هذا لكن في النهاية لم يحدث.

واختتم: في حال عودتي إلي مصر سيكون الزمالك هو الأولوية بالنسبة لى.

احتراف كريم حامد فى بانسيرايكوس اليونانى

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني عن التعاقد مع كريم حامد، لاعب فريق شباب الزمالك، لمدة ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي اليوناني في بيانه عبر الموقع الرسمي: إن نادي بانسيرايكوس اليوناني يتطلع دائما إلي اليوم التالي، لذلك بدأ التعاون مع لاعبي كرة القدم الشباب والموهوبين كريم حامد، لاعب الزمالك وفيكتور ساكاليديس.

وأوضح النادي اليوناني في بيانه أن كريم حامد صاحب الـ19 عاما وقع علي عقد مع الفريق يمتد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وأشار بيان الفريق اليوناني إلي إن الظهير الأيسر كريم حامد من مواليد 17-09-2005، في مصر وهو كان لاعبا لكرة القدم في أكاديمية الزمالك، حيث لعب حتي وقت قريب كمحترف من 16 عاما وقائد فريق تحت 19 سنة ولاعب في المنتخب المصري تحت 20 سنة.

استعدادات الزمالك للسوبر المصرى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، دون اللاعبين الدوليين استعدادا لبطولة السوبر المصري الرباعي، المقرر إقامته في الإمارات في الفترة من 20 حتي 24 أكتوبر الجاري.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الزمالك بعد حصولهم علي إذن استعدادا لارتباطهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

ويبدأ فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الاستعداد لبطولة السوبر بعد الراحة التي منحها الخواجة للاعبي القلعة البيضاء، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي علي حساب الأهلى بركلات الترجيح.

وأخطر البرتغالي جوزيه جوميز لاعبي الزمالك بالحضور في الموعد المحدد للتدريب وعدم التأخير استعدادا لبطولة السوبر المحلي، الذي يرغب الخواجة فى التتويج بلقبها، لتثبيت أقدامه في القلعة البيضاء وتوصيل رسالة للجميع بأن نيل لقب السوبر الإفريقي لم يكن عن طريق الصدفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من