رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مان سيتى يتحدى فولهام بالبريميرليج.. والريال يلتقى فياريال بالليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف مانشستر سيتي نظيره فولهام على ملعب الاتحاد في الخامسة عصرًا بالجولة السابعة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

ويتطلع مانشستر سيتي لاستعادة الانتصارات من جديد عقب التعادل في مباراة الجولة الماضية مع نيوكاسل يونايتد، من أجل مواصلة المنافسة على صدارة الترتيب والدفاع عن لقبه، بعد أن تخلى عن الصدارة في الجولة الماضية لصالح ليفربول.

ويرغب السيتي في استغلال الانتصار الكبير الذي حققه في مباراة الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا على حساب سلوفان براتيسلافا برباعية نظيفة من أجل استعادة الفوز في البريميرليج.

بينما يسعى فريق فولهام للبناء على الانتصارين الذي حققهما في مباراتي نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست في الجولتين الماضيتين من أجل تحقيق انتصار عكس التوقعات لمواصلة التقدم في جدول الترتيب والدخول في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم كلًا من: "البلجيكي كيفن دي بروين، والإسباني رودري، والنرويجي أوسكار بوب، والهولندي ناثان آكي" للإصابة.

ويلتقي فريق إبسويتش تاون، المحترف ضمن صفوفه سام مرسي، لاعب المنتخب الوطني، نظيره وست هام يونايتد في الخامسة عصرًا.

ويدخل فريق إبسويتش تاون مباراة اليوم آملًا في تحقيق انتصاره الأول في الموسم، بينما يرغب فريق وست هام في الخروج من حالة النتائج السلبية التي يعيشها الفريق في الجولات الماضية بعد تحقيقه الفوز على كريستال بالاس في مباراة الجولة الثانية من عمر البطولة، وهو الفوز الوحيد له منذ انطلاق الموسم.

ويحتل وست هام المركز الـ14 بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط، ويأتي خلفه إبسويتش تاون بالمركز الـ15 برصيد 4 نقاط.

فيما يلتقي فريق برينتفورد نظيره ولفرهامبتون وندرز في الخامسة عصرًا، وفي نفس التوقيت يستضيف ليستر سيتي نظيره بورنموث، بينما يلتقي إيفرتون نظيره نيوكاسل يونايتد في السابعة والنصف مساءً.

وفي بطولة الدوري الإسباني، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال في تمام العاشرة مساءً على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم آملًا في تضميد جراح الخسارة التي تلقاها في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي واستعادة الانتصارات بعد تعثره في مباراة الجولة الماضية من بطولة الدوري أمام أتلتيكو مدريد.

فيما يرغب فريق فياريال في استغلال حالة التخبط الفني التي يعيشها ريال مدريد لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم والقفز على المركز الثاني الذي يحتله ريال مدريد ومزاحمة برشلونة على صدارة الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، فيما يأتي فياريال بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من