رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممر شرفى وتكريم لـ عبدالرحمن أشرف عقب تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد

عبدالرحمن أشرف
عبدالرحمن أشرف

كرم مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى برئاسة اللواء طارق عمار لاعب كرة اليد عبدالرحمن أشرف رشاد الحائز على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطنى لكرة اليد مواليد ٢٠٠٦ التى أقيمت مؤخرا فى تونس. 

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفنى بقيادة الكابتن عادل الشرقاوى رئيس جهاز كرة اليد على اقامة ممر شرفى لتشجيع لاعب بورسعيد عبدالرحمن أشرف، وذلك خلال مران الفريق الذي اقيم بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية ببورسعيد. 

حضر من مجلس إدارة نادى بورسعيد اللواء طارق عمار رئيس مجلس الإدارة والنائب حسن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد سعيد وأحمد رزق وفؤاد عمار أعضاء مجلس الإدارة ومحمد موسى المدير التنفيذى للنادي والكابتن عبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات كرة اليد بالاتحاد المصرى والكابتن محمد أبورفاعى رئيس منطقة بورسعيد لكرة اليد. 

وأشاد اللواء طارق عمار بالمجهود الذى بذله ابن نادي بورسعيد مع المنتخب الوطنى، ما كان له أثر كبير فى تحقيق بطولة هامة مثل بطولة إفريقيا، مؤكدا أن بورسعيد ستظل محافظة غنية بأبنائها المميزين مثل عبدالرحمن وزملائه. 

وطالب رئيس بورسعيد، اللاعب الدولى عبدالرحمن أشرف بمواصلة مجهوده وبذل أقصى ما لديه لمواصلة مسيرته الدولية وحتى يكون مثال يحتذى به لكل أبناء النادي.

من جانبه وجه عبدالرحمن أشرف الشكر لمجلس إدارة نادى بورسعيد، على تحفيزه ودعمه حتى الوصول للمستوى الفنى الذى أهله للتواجد مع المنتخب الوطنى، مؤكدًا أن هذا الإحتفاء يجعله يواصل بذل الجهد وتحقيق المزيد مع المنتخب الوطنى ونادى بورسعيد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من