رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماجواير يُنقذ مانشستر يونايتد من فخ السقوط أمام بورتو بالدورى الأوروبى

هاري ماجواير
هاري ماجواير

أنقذ هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق الشياطين الحمر من السقوط أمام بورتو البرتغالي، وقاده لتعادل مثير بنتيجة 3-3 في الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد كل من ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند وهاري ماجواير في الدقائق 7 و20 و91.

وجاءت أهداف بورتو الثلاثة عن طريق بيبي في الدقيقة 27 وسامو أوموروديون "هدفين" في الدقيقتين 34 و50.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد عند نقطتين وحصد بورتو على أول نقطة.

 

أحداث المباراة

مانشستر يونايتد استهل المباراة بقوة وتمكن من التقدم بعد 7 دقائق بعد تمريرة من إريكسن إلى راشفورد الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

مانشستر يونايتد استمر في في الضغط وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعد تمريرة من راشفورد إلى هويلوند الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر لتسكن الشباك.

وبعد 7 دقائق فقط، سجل بيبي الهدف الأول لصالح بورتو قبل أن يدرك الأخير التعادل في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بورتو عن طريق جواو ماريو نيتو على رأس سامو أوموروديون الذي سددها داخل الشباك.

في الدقيقة 42، تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح مانشستر عن طريق كاسيميرو تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 50، سجل سامو أومورودويون الهدف الثاني له والتقدم لصالح بورتو بعد عرضية رائعة من بيبي وتسديدة قوية من أمورديون تسكن شباك مانشستر يونايتد.

وسدد أموروديون كرة قوية في الدقيقة 66 تصدى لها الحارس أونانا.

وحصل برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد على بطاقة حمراء للمرة الثانية على التوالي في آخر مباراتين فقط مع مانشستر يونايتد بعد طرده في مباراة توتنهام في البريميرليج.

وفي الدقيقة 91 جاء هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد عن طريق هاري ماجواير عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد عن طريق إريكسن على رأس هارس ماجواير الذي سدد الكرة داخل الشباك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من