رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يطلب تقريرعن عقوبات اللاعبين ويحسم ملف التجديد لنجوم الأهلى

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي في اتخاذ أولي خطواته بعد تولي مهمة المدير الرياضى بالنادى، عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد تقديمه استقالته من لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الرياضي وضع استراتيجيته في التعامل مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني واللاعبين علي هامش جلسته مع سامي قمصان، المدرب المساعد والقائم باعمال مدير الكرة السابق.

وأضاف المصدر أن محمد رمضان طلب من قمصان تقريرًا شاملًا عن كل لاعب منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد وملف عقوبات اللاعبين الأكثر عقوبة مالية سواء الموسم المنقضي أو عقب خسارة السوبر.

وأشار المصدر إلي المدير الرياضي يرغب في الإطلاع علي اللائحة الداخلية وموقف اللاعبين من أجل وضع لائحته الجديدة التي سيتعامل بها مع الجميع بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

وأوضح المصدر أن رمضان حدد أول قراراته بوضع قائمة المحظورات داخل غرفة خلع الملابس بغلق أي أمور متعلقة بالواي فاي قبل المران مباشرة من أجل منح اللاعبين التركيز والابتعاد عن أي تأثيرات خارجية.

وتابع المصدر أن المدير الرياضي حذر من الصدام معه مبكرًا، وأن أي لاعب يحترم قراراته سيتم تقديره بالشكل الذي يليق به، وأن أي خروج عن النص ستكون هناك عقوبات مالية مضاعفة وقد تصل إلي العقوبات الفنية.

واختتم المصدر أن محمد رمضان طلب من قمصان تحديد موعد جلسة خاصة معهم لشرح طلباته منهم وأيضًا تحديد المهام داخل غرف خلع الملابس ومنع استمرار ظاهرة التصوير داخل غرف خلع الملابس عقب كل مران للابتعاد عن السوشيال ميديا والاتشغال بالأمور الفرعية خارج المستطيل الأخضر.

في السياق ذاته طلب محمد رمضان، المدير الرياضي من أمير توفيق مدير التعاقدات ملف اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وأيضًا التي يتبقي لهم موسم مع الفريق ورغبة كولر في حسم العديد مصير هؤلاء اللاعبين أمثال محمد الشناوي، حارس المرمي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وبيرسي تاو.

وكشف مصدر مسئول عن أن خسارة الفريق مباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك تسببت فى تفكير إدارة القلعة الحمراء فى فتح ملف الصفقات من جديد بعدما تم الاتفاق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى على الاكتفاء بالصفقات التى تمت مؤخرًا.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتنسيق مع محمود الخطيب اتفقوا علي ضرورة فتح ملف الصفقات فى الفترة المتبقية قبل غلق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر والمراكز التي تعاني من النقص بخاصة فى ظل المعاناة الهجومية للفريق إضافة لمركز الظهير الأيمن بعد إصابة محمد هانى بجزع فى الرباط الصليبي.

وأشار المصدر إلي إدارة الكرة بنادي الأهلي ترغب للاستفادة من الفترة المتبقية قبل غلق باب القيد الصيفي الحالي في تدعيم صفوف الفريق بعدما أظهرت مباراة السوبر الإفريقي معاناة الفريق الأحمر فى  بعض المراكز.

من ناحية أخري حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي  يوم ١٨ أكتوبر للسفر إلي الإمارات استعدادًا لبطولة السوبر المحلي المقرر لها خلال الفترة من ١٩إلي٢٥ أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا والزمالك مع بيراميدز يوم ٢٠ من نفس الشهر، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم ٢٥ أكتوبر.

ويعودالفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادًا لبطولة السوبر المحلي بعد انتهاد فترة الراحة التي حصل عليها الفربق لمدة أسبوع عقب العودة من السعودية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من