رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر مرموش يبحث عن الفوز مع آينتراخت أمام بشكتاش فى الدورى الأوروبى

عمر مرموش
عمر مرموش

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري عمر مرموش، ضيفًا على بشكتاش التركي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

عمر مرموش يبحث عن الفوز مع آينتراخت أمام بشكتاش

ويسعى عمر مرموش ورفاقه لقيادة فريق آينتراخت فرانكفورت نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية منذ انطلاقة الموسم الجاري، ومحاولة تخطي عقبة بشكتاش لزيادة فرصه في التأهل للدور التالي من المسابقة الأوروبية.

وكان فريق آينتراخت فرانكفورت قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 3-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وعلى الصعيد المحلي، فقد تغلّب آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، خلف بايرن ميونخ المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.

ويعتمد آينتراخت فرانكفورت على الهدّاف المصري عمر مرموش، الذي يتصدر جدول ترتيب هدّافي الدوري الألماني، ويعيش حالة من التألق في الأسابيع المقبلة.

في المقابل، يرغب فريق بشكتاش التركي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

وكان فريق بشكتاش قد خسر أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وبالنظر إلى تاريخ المواجهات، لم يتقابل ناديا آينتراخت فرانكفورت وبشكتاش من قبل، الأمر الذي يجعل مواجهة اليوم أكثر صعوبة، خاصة وأن كليهما يتألق بشدة في الدوريات المحلية التي يشاركون بها منذ انطلاقة الموسم الجاري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من