رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: زيزو طلب الحصول على 60 مليون جنيه للتجديد.. وهذا موقفنا من رمضان صبحى

أحمد زيزو
أحمد زيزو

قال هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، إن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، ضمن اهتمامات القلعة البيضاء، مشيرا إلي أن مسئولى النادي لديهم رغبة كبيرة في الحصول علي خدمات اللاعب.

وأضاف هشام نصر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن نادي الزمالك ينتظر تحركا من رمضان صبحي بإبداء رغبته في الانتقال للنادي وإثبات ذلك بالأفعال.

وتابع: باب الانتقالات الصيفية في نادي الزمالك لم يغلق، والنادي ينوي التعاقد مع صفقتين محليتين بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، مشيرا إلي أن التعاقد مع أسامة جلال رؤية أصيلة للجهاز الفني.

كما تحدث عن ملف تجيد عقد أحمد سيد زيزو مع القلعة البيضاء، وأوضح أن زيزو يجيد استخدام نجوميته وطلب أكثر من 60 مليون جنيه من أجل التجديد مع القلعة البيضاء، موضحا أن ذلك يعتبر حقا أصيلا للاعب.

وأشار إلي أن الزمالك سدد حوالي مليار و200 ألف جنيه ديونا، موضحا أن هذا الرقم الكبير لو تم استغلاله بشكل إيجابي لخدمة النادي كان سيفرق كثيرا.

وأوضح أن النادي ما زال عليه مسحقات لفرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، والبرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق السابق، وكذلك أقساط المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.

وأكد أن المفاوضات ما زالت جارية مع البنيني سامسون أكينيولا لفسخ عقده بالتراضي دون تصدير أزمة جديدة للنادي، مشيرا إلي أن النادي معرض لإيقاف القيد خلال أيام.

مشددا على أن الصورة الذهنية لنادي الزمالك بدأت تتغير والعلاقات تتحسن بصورة مستمرة مع جميع الأندية في الدوري الممتاز.

واختتم: شعرت بتعالي لاعبي الأهلى علي الكرة في مباراة السوبر الإفريقي، من ردود أفعالهم في اللقاء، لكن انقلب السحر على الساحر.

الزمالك بطل السوبر الإفريقي

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من