رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. هارى كين على رأس هجوم بايرن ميونخ لمواجهة أستون فيلا بدورى الأبطال

هاري كين
هاري كين

استقر فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني على تشكيل فريقه الذي سيواجه أستون فيلا الإنجليزي في مباراة الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام لأول مرة وبشكل تجريبي بنظام الدوري المجمع.

ويقود الإنجليزي هاري كين هجوم فريق بايرن ميونخ في مباراة اليوم، وبجواره سيرجي جنابري وكنجسلي كومان.

تشكيل بايرن ميونخ لمباراة أستون فيلا بدوري أبطال أوروبا

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز.

وسط الملعب: بافلوفيتش، كونراد لايمر، مايكل أوليسي.

الهجوم: كنجسلي كومان، هاري كين، سيرجي جنابري.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: سفين أولريتش، بيريتز، ليون جورتسيكا، ليروي ساني، إريك داير، جواو بالينيا، رافائيل جيريرو، توماس مولر، جمال موسيالا، ماتياس تيل.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة الليلة متحفزًا بالانتصار التاريخي الذي حققه في مباراة الجولة الماضية على حساب فريق ديناموز زغرب الكرواتي بتسعة أهداف لهدفين ويأمل في مواصلة انتصاراته خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادة البلجيكي فينسنت كومباني منذ بداية الموسم الجاري، بينما يرغب أستون فيلا في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي لمواصلة الانطلاقة الجيدة التي بدأ بها موسمه الأوروبي ساعيًا لمواصلة الزحف نحو التأهل للأدوار المقبلة.

وأسند يويفا إدارة المباراة للروماني رادو بيتريسكو، ويعاونه مواطنيه رادو شينجولياك، وميرسيا ميهيل جريجوريو، ومارسيل بيرسان حكمًا رابعًا، ويدير الهولندي روب ديبيرينك غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه كاتالين بوبا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من