رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا يكشف سبب بكائه قبل بداية السوبر الإفريقى.. وتفاصيل الفيديو التحفيزى

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، عن سبب بكائه قبل بداية السوبر الإفريقي، وأوضح هدف الفريق الموسم الجاري.

وقال شيكابالا عبر قناة الزمالك: "بكيت عندما شاهدت دخلة جماهير الزمالك قبل بداية لقاء السوبر الإفريقي، ولن أنسى هذه اللحظة منهم، وهذا شيء كبير جدا بالنسبة لي".

أوضح شيكابالا: صنعنا فيديو قبل المباراة لتحفيز اللاعبين، وهو ما ظهر في أرض الملعب أن الروح مختلفة، كان هدفنا أن نعود مصر سعداء بالفوز باللقب.

وتابع قائد الزمالك: جوزيه جوميز كان يطالب اللاعبين بالهدوء والتركيز بعد احتساب ركلة جزاء للأهلي، عبدالله السعيد كان يحفزنا بين شوطي اللقاء.

وشدد شيكابالا:، عندما التزمنا الصمت في غرفة الملابس بين الشوطين كان هدفنا التحلي بالهدوء من أجل تحقيق الانتصار وتحسن الأداء وهو ما حدث في أرض الملعب.

 

جوميز ومعاونوه يغادرون القاهرة  لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقى

 

غادر القاهرة أمس الأحد، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومعاونوه أندري بيكي، المدرب العام، ولويس فيسنتي، مدرب الحراس، وجواو ميجيل، مخطط الأحمال، لقضاء فترة الإجازة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني ومعاونوه إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من