رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من أجل "الترند".. تفاصيل مثيرة فى واقعة سحر مؤمن زكريا "المزيف"

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أكد سامي عبدالراضي، رئيس تحرير موقع تيليجراف مصر، أن ما حدث من خلال "تربي"، قام بتزييف فيديو يمس مرض مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، من أجل المشاهدات و"الترند"، لا يمكن تصنيفه.

وقال سامى عبدالراضي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الفيديو تم إعداده عن طريق تربي ونجله، وابن خالته وزوجته، بالإضافة إلى آخر من العائلة.

وأشار إلى أن ما حدث جريمة لا بد أن يتحرك فيها محامي مؤمن زكريا، أو أحد أفراد أسرة اللاعب، ضد التربي ومن قاموا بهذا الفعل الذي لا يمت للضمير أو الإنسانية بشيء، مطالبًا بأقصى عقوبة عليهم.

وشدد على أن أصحاب واقعة الفيديو لا بد أن يكونوا عبرة ويحاسبوا على الجرم الذي ارتكبوه ضد مؤمن زكريا الذي يُعاني من مرض نادر وصعب للغاية، بعد أن عاش في خيالات وقصص، ومن ثم اتضح نصبهم عليه.

وأوضح أنهم تواصلوا مع مؤمن زكريا، وأحضروا أحد الشيوخ للقراءة على اللاعب، كنوع من المسرحية.

واختتم: لا أعلم إذا كانوا تربحوا منه ماديًا أم لا، لكنني متأكد أن الشخص الهارب الآخر سيتم القبض عليه في أسرع وقت.

واقعة تربى البساتين

بدأت القصة عندما ظهر تربي، وهو الشخص المسئول عن تنظيف وزراعة النباتات في المقابر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زاعما أنه أثناء زراعة نبات "الصبار" بجوار أحد القبور في منطقة البساتين فوجئ بوجود "عمل سحري" مدفون داخل ثلاثة أكياس، وأوضح التربي أن الأكياس تحتوي علي أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة.

وأوضح التربي أن هذا العمل السحري قديم ويعود لسنوات طويلة، مؤكدا أن السحر كان يهدف إلي إلحاق الضرر باللاعب عبر إصابته بالمرض والموت، وأضاف أن مكان العثور علي هذا العمل السحري هو حوش لعائلة الكابتن مجدي عبدالغندي، لاعب نادي الأهلي السابق، وهو ما زاد من الجدل وأدي إلي انتشار القصة بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من