رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف محمد: لاعبو الأهلى والزمالك الأكثر التزامًا خططيًا ومجهودًا داخل الملعب

أشرف محمد مطور الأداء
أشرف محمد مطور الأداء

أكد أشرف محمد، مطور أداء اللاعبين، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والزمالك الأكثر مجهودا داخل أرض الملعب وذلك بسبب كثرة المشاركات الإفريقية والمحلية المختلفة كل موسم.

وقال  في تصريحات خاصة إن لاعبي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك الأكثر التزاما خططيا في كل المباريات التي يشاركون بها سواء محليا أو إفريقيا بسبب وجود مدير فني على رأس كل جهاز مثل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك.

وأشار إلى أن لغة الأرقام لا تكذب وباتت تتحكم في صفقات الفرق الكبري سواء محليا أو عربيًا وحتى داخل مصر في الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن أشرف محمد قد حصل على الرخصة التدريبية c الآسيوية منذ شهور بشكل رسمي.

وحقق فريق الكرة الأول بنادى الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقى بعد الفوز على الأهلى بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1/1 فى الوقت الأصلى للمباراة.

انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف دون رد، للاعبه وسام أبوعلى، من ركلة جزاء ليسددها اللاعب في وسط المرمي ليسجل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 77 ينجح ناصر منسي في إدراك هدف التعادل من عرضية رائعة من عمر جابر.

وسدد الركلة الأولي في اللقاء رامى ربيعة، لينجح في تسجيلها، علي شمال محمد عواد، وتقدم عبدالله السعيد ليسدد الركلة الأول لنادي الزمالك، لينجح في تسجيلها علي يمين محمد الشناوي، وتقدم عمر كمال عبدالواحد ليسدد الركلة الثانية، لينجح في تسجيلها علي الشمال، ويقوم حمزة المثلوثي بتسديد الركلة الثانية وينجح في تسجيلها علي الشمال، وقام يحيي عيطة الله في تسديد الكرة الثالثة علي الشمال، لينجح عواد في التصدي لها، وتقدم ناصر منسي في تسديد الكرة الثالثة، ليسجلها علي وسط المرمي، وسدد طاهر محمد طاهر الركلة الرابعة، لينجح في التسجيل علي شمال المرمي، ويسدد الركلة الرابعة للزمالك حسام عبدالمجيد، لينجح في التسجيل علي يمين المرمي، ويتقدم للركلة الخامسة للأهلي وسام أبوعلي، لتصطدم في القائم الأيمن ليتوج الزمالك بالسوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من