رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بروتوكول تعاون بين ناديى 6 أكتوبر الرياضى وأبوظبي لألعاب القوى "صور"

نادي٦ أكتوبر يوقع
نادي٦ أكتوبر يوقع بروتوكول تعاون مع ادارة نادي ابوظبي

أعلن نادي أبوظبي لألعاب القوى ونادي 6 أكتوبر الرياضي عن توقيع مذكرة تفاهم للعمل على تحقيق الرؤية الاستراتيجية للطرفين، بهدف تطوير رياضة ألعاب القوى، وتعزيز مكانة كل منهما على خارطة ألعاب القوى العالمية من خلال خطة عمل يتم تنفيذه في المرحلة القادمة.
وقع مذكرة التفاهم خالد راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب القوى، والدكتور هشام محمد الجيوشي عبدالخالق، بصفته نائب رئيس مجلس إدارة نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي.
وأعرب  خالد راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب القوى، عن سعادته لإبرام هذه الاتفاقية.

وأضاف خالد راشد الزعابي أن الإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم مع نادي 6 أكتوبر يأتي في إطار تعزيز التعاون المثمر في رياضة ألعاب القوى. 

وأشار الزعابي: "نؤمن بأن تطوير هذه الرياضة يعد أساسًا لتحفيز الشباب وبناء جيل رياضي متميز. ستتيح لنا هذه المذكرة فرصة تبادل الخبرات وتنظيم الفعاليات المشتركة، ما يسهم في رفع مستوى الأداء وتوسيع قاعدة المشاركين في المنافسات".
من جانبه  قال الدكتور هشام محمد الجيوشي عبدالخالق، بصفته نائب رئيس مجلس إدارة نادي مدينة 6 أكتوبر الرياضي: "باسم وفد نادي 6 أكتوبر الرياضي، أود أن أعبر عن سعادتنا العميقة بتوقيع مذكرة التفاهم مع نادي أبوظبي لألعاب القوى".

وأضاف الجيوشي أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة نحو تعزيز وتطوير رياضة ألعاب القوى في منطقتنا، كما تعكس التزامنا بتوفير أفضل الإمكانات للرياضيين والمواهب الشابة.

وجاء توقيع بروتوكول التعاون بين نادي أبوظبي لألعاب القوى ونادي 6 أكتوبر الرياضي من أجل العمل على النهوض باللعبة على الصعيد المحلي والقاري، وترتكز على تحقيق الرؤية الاستراتيجية للطرفين بهدف تطوير رياضة ألعاب القوى، وتعزيز مكانة كل منهما على خارطة ألعاب القوى للوصول بها للعالمية خلال الفترة المقبلة.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من