رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر الإفريقى..سيف الجزيرى يقود هجوم الزمالك أمام الأهلى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد المملكة أرينا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي – محمود بنتايج.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود الشناوي ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وزياد كمال ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وكونراد ميشالاك وعمر فرج وناصر منسي.

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وصلت إلى ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تفقد أرضية ملعب المملكة فور الوصول وقبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للقاء المرتقب.
وحرصت جماهير الزمالك الموجودة باستاد المملكة أرينا على الهتاف للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي.

وحرص كل من الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالسعودية، وهشام نصر، نائب الرئيس، وأحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين جورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة، على مرافقة الفريق لملعب المباراة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، ألقى محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم بفندق الإقامة استعدادًا للقاء المرتقب أمام الأهلي.

ووصل أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى فندق إقامة بعثة الأبيض بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

يأتي ذلك من أجل مؤازرة الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة، ولاعبو الأبيض على استقبال اللاعب داخل الفندق قبل المحاضرة الفنية الأخيرة المقرر لها بعد قليل استعدادًا لمواجهة الأهلي.

وحرص أحمد حمدي على تحفيز زملائه من أجل تحقيق لقب السوبر الإفريقي، من خلال حديثه معهم عقب وصوله إلى فندق إقامة البعثة.

وكان أحمد حمدي وصل إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية قادمًا من الإمارات، حيث كان يخضع للتأهيل هناك، من أجل مؤازرة الزمالك في لقاء اليوم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من