رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاضرة فنية للاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك.. ومران خفيف فى الفندق

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إقامة مران خفيف للاعبين في فندق الإقامة، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك، مساء اليوم الجمعة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، والمقررة إقامتها على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر إقامة مران الفريق في تمام الحادية عشرة والنصف، ويعقبه أداء اللاعبين لصلاة الجمعة داخل فندق الإقامة أيضًا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية ختامية للاعبين في تمام الساعة السادسة والربع، وذلك استعدادا لخوض مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

 ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة إعلان التشكيل الذي يخوض به الأهلي المباراة مع التأكيد على العديد من الجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب.

وتنطلق مواجهة الأهلي والزمالك في التاسعة مساءً على استاد المملكة أرينا بالرياض، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

 الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الزمالك

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أنهى مرانه الختامي على ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة فنية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح خلالها بعض الأمور الفنية والخططية، كما طالبهم بالالتزام التام بالتعليمات الفنية من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد.

ثم قام اللاعبون بأداء فقرات بدنية خاصة تحت قيادة مخطط الأحمال أندريس أندويا وأجروا بعدها بعض التدريبات الخاصة بالكرة، فيما ركز كولر على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لمنح اللاعبين تعليمات مهمة من أجل تنفيذها خلال المران.
وكانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء الأربعاء الماضي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من