رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر الإفريقى..الجهاز الفنى للزمالك يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من المران الختامى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

سمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لوسائل الإعلام بحضور 15دقيقة من المران الختامي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.
جاء حضور وسائل الإعلام  للجزء الأول للمران لمدة 15 دقيقة وفقًا للوائح المنظمة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غد الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

حسين لبيب يؤاز الفريق في المران الختامي على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض

حرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، على حضور المران الختامي للأبيض على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وفي نفس الوقت تواجد في المران الختامي كل من،  هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد  وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

 

حسين لبيب يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي 

ووصل حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وتواجد حسين السيد في ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض لمؤازرة الفريق خلال المران الختامي الذي سيقام بعد قليل استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غد الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من