رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى ينجح فى قيد ثنائى أجنبى قبل انتهاء الميركاتو الصيفى

بابا بادجي
بابا بادجي

أكد مصدر مسئول داخل النادي المصري إلى نجاح إدارة النادي في قيد الثنائي السنغالي بابا بادجي والبنيني سمادو اتيدجيكو الذي تم التعاقد معهم مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
وأوضح المصدر أن البطاقة الدولية لـ البنيني سمادو اتيدجيكو، وكذلك المهاجم السنغالي بابا بادجي قد وصلت إلى النادي وإنه تم الانتهاء من إجراءات قيدهم ضمن قائمة الفريق المحلية والإفريقية، وبذلك يحق للثنائي التواجد مع الفريق خلال مباريات الكونفيدرالية الإفريقية بدور المجنوعات والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.
ويستأنف فريق المصري تدريباته في الأول من أكتوبر المقبل عقب الراحة السلبية التي منحها لهم علي ماهر المدير الفني للفريق لثمانية أيام استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري العام للموسم الكروي 2025/2024.
وكان فريق المصري قد فاز على فريق الهلال الليبي ليصعد الفريق إلى دور المجموعات من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ومن ناحية أخرى قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إجراء قرعة دور المجموعات من النسخة الثانية والعشرين للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الواحدة ظهر يوم الإثنين الموافق السابع من أكتوبر المقبل.

وتأهل لدور المجموعات 16 فريقًا جاءوا على النحو التالي:
المصري والزمالك من مصر، الملعب المالي، نهضة بركان المغربي، لواندا سول وبرافوز الانجوليين، قسنطينة واتحاد العاصمة الجزائريين، الصفاقسي التونسي، سيمبا التنزاني، أورابا يونايتد البتسواني، ستيلينبوش الجنوب إفريقي، أوتوهو الكونغولي، إنيمبا النيجيري، أسيك ميموزا الإيفواري، جراف السنغالي.

وتأهل المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية عقب الفوز على الهلال الليبي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم الفريق البورسعيدي بنتيجة 2/3.

وكان الوقت الأصلي من عمر مباراة المصري والهلال الليبي قد انتهى بنتيجة 2/3 لصالح الفريق البورسعيدي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من