رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إمام عاشور: لاعبو الأهلى جاهزون للتتوج بالسوبر الإفريقى وإسعاد الجماهير

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث إمام عاشور، نجم خط وسط نادي الأهلي، عن قمة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، على لقب كأس السوبر الإفريقي (2024).

موعد مباراة السوبر الإفريقى (2024) بين الأهلى والزمالك

يواجه المارد الأحمر غريمه التقليدي الفارس الأبيض، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي (2024).

 

عاشور: جاهزون لاسعاد الجماهير بلقب السوبر الإفريقي (2024)

وقال عاشور في تصريحات على الموقع الرسمي لـ"كاف": جميع لاعبو الأهلي جاهزون للسوبر الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير ومواصلة حصد الألقاب والبطولات".

وأضاف: "تواجدي مع الجيل الحالي من اللاعبين الكبار ساعدني على الاندماج سريعا، أنا لا أشعر بالغربة، المباراة لن تكون سهلة وإن شاء الله سنتمكن من استعادة اللقب".

وأكمل نجم وسط القلعة الحمراء: "لم أتمكن من تحقيق اللقب في النسخة الماضية، وحاليًا فريقنا يركز بالكامل من أجل الفوز على الزمالك وهو ما سيكون له أثر أكبر في مسيرتي".

 

بعثة الأهلى تغادر القاهرة 

تتوجه عصر اليوم الأربعاء بعثة فريق الأهلي مطار القاهرة الدولي في طريقها للمملكة العربية السعودية، استعدادا لخوض قمة السوبر الإفريقي (2024) أمام منافسه اللدود الزمالك.

 

دورى الأبطال طريق الأهلى للسوبر 

استطاع نادي الأهلي التتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية (2023/2024)، على حساب الترجي التونسي ذهابا والتعادل السلبي في عقر داره دون أهداف، وإيابا الفوز بهدف نظيف، وهو ما منح المارد الأحمر، حق المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة.

 

الرقم القياسى

يمتلك المارد الأحمر الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي برصيد 8 ألقاب، يلي منافسه الزمالك بـ4 ألقاب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من