رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تطير عصر اليوم للسعودية لمواجهة الزمالك فى السوبر الإفريقى

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تتوجه عصر اليوم الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمطار القاهرة الدولي، في طريقها للسعودية، استعدادًا لخوض قمة السوبر الإفريقي المنتظرة أمام غريمه التقليدي الزمالك.
 

موعد مباراة السوبر الإفريقى بين الأهلى والزمالك 

يواجه المارد الأحمر نظيره الفارس الأبيض في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد أرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي (2024).

 

القنوات الناقلة للسوبر الإفريقى بين الأهلى والزمالك

تنقل شبكة قنوات إم بي سي مصر 1 و2، مواجهة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك (2024)، على الهواء مباشرة مساء الجمعة المقبل، مع وجود استديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين المصريين والعالميين.

 

 قائمة الأهلى لمباراة القمة

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، على قائمة الفريق المتجهة للمملكة العربية السعودية، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وجاءت ملامح القائمة على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، أحمد نبيل "كوكا"، محمد مجدي "أفشة"، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبوعلي، محمود عبدالمنعم "كهربا".

ومن جانب آخر، توجه أمس الثنائي سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى المملكة العربية السعودية لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك، وكذلك الاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب.

التاسعة أم الخامسة؟

سيدخل المارد الأحمر موقعة الجمعة أمام منافسه الفارس الأبيض، بحثًا عن خطف النجمة التاسعة من اللقب القاري، إلا أن المباراة ربما تشهد تتويج الزمالك بالنجمة الخامسة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من