رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين لكرة اليد.. الأهلى يواجه سبورتنج والزمالك أمام دلفى

الأهلي هزم دلفى فى
الأهلي هزم دلفى فى الأسبوع الأول

يستضيف الزمالك فريق دلفي ويحل الأهلي ضيفا على فريق سبورتنج السكندري، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة دوري المحترفين لكرة اليد للرجال.

وتقام مباراة الزمالك ودلفي في الرابعة عصرا ومباراة سبورتنج مع الأهلي في السادسة مساء وفي نفس التوقيت تقام مباراة طلائع الجيش مع الزهور، ثم يلتقي هليوبوليس مع الجزيرة في السابعة مساء والطيران مع القناة والمعادي مع أصحاب الجياد في الثامنة مساء.

كانت مباريات الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز الأهلي على دلفي 42 – 21 والزمالك على المعادي 33 – 26 والزهور على الطيران 28 – 24 وسموحة على القناة 32 – 19 وسبورتنج على الجزيرة 32 – 27 وطلائع الجيش على أصحاب الجياد 26 – 22.

وتتصدر فرق الأهلي وسموحة والزمالك وسبورتنج والزهور وطلائع الجيش جدول دوري المحترفين لكرة اليد قبل مباريات اليوم ولكل منها ثلاث نقاط تليها الطيران وأصحاب الجياد والجزيرة والمعادي والقناة ودلفي والبنك الأهلي وهليوبوليس بدون نقاط علمًا بأن البنك الأهلي وهليوبوليس لم يلعبا في الجولة الأولى بعد تأجيل مباراتهما معا.

وتعتبر مباراتا اليوم البروفة الأخيرة للأهلي والزمالك قبل مشاركتهما في بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بدءاً من يوم 28 سبتمبر الجارى، ويلعب الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم فيزبريم المجرى وتاوباتى البرازيلى ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم جامعة سيدنى الأسترالى وبرشلونة الإسبانى، بينما تضم المجموعة الثالثة فرق الخليج السعودى وماجديبورج الألمانى وكاليفورنيا إيجلز الأمريكى.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من