رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: راتب ميكالى مع اتحاد الكرة لم يتضاعف كما تردد فى الإعلام.. والبرزايلى لديه مشروع منذ 4 سنوات

ميكالى
ميكالى

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب الشباب، عن تفاصيل المفاوضات التي جمعت المدرب مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وحقيقة العروض المقدمة من الدوري القطري.

وقال كايو زيلر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كان هناك سوء تفاهم في الفترة الماضية بشأن مصير ميكالي مع اتحاد الكرة، وسوء تواصل من قبل الجبلاية قبل حسم مصير المدرب، مضيفا: تصريحاتي كانت صادقة، ووصفت فيها ما يجري في الفترة الماضية مع البرازيلي وساعدت في حل الأزمة.

وحول توقعاته لمسيرة ميكالي في الفترة المقبلة مع منتخب الشباب، قال: لدينا توقعات جيدة لمسيرة ميكالي مع منتخب الشباب 2005 لأن مشروع المدير الفني مستمر منذ 4 سنوات.

وتابع: أعتقد أننا يمكن أن نتقدم في أوليمبياد لوس أنجلوس ونحقق أفضل مما حققناه في أوليمبياد باريس 2024، وكان يمكن أن نعود بميدالية أوليمبية من باريس والمنتخب الأوليمبي كان قريبًا من تحقيق ذلك.

وأوضح أن راتب ميكالي الجديد مع اتحاد الكرة المصري لم يتضاعف كما تردد في الإعلام، مشيرًا إلى أن البرازيلي سيصل القاهرة خلال يومين من أجل بدء مسيرته مع اتحاد الكرة.

وحول العروض التي وصلت لميكالي، قال: الاتحاد القطري لم يتواصل معنا.. هناك بعض الأندية القطرية وكذلك بعض الأندية البرازيلية، لكن تركيز ميكالي كان الاستمرار في مشروعه في مصر.

المنتخب الأوليمبى

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

وسقط منتخب مصر الأوليمبي في فخ الهزيمة أمام نظيره المغربي بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب "لا البوجوار" في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أوليمبياد باريس 2024، وبهذه النتيجة يتوج المنتخب المغربي ببرونزية أوليمبياد باريس 2024، للمرة الأولي في تاريخه.

وكان المنتخب مصر الأوليمبي خسر بصعوبة أمام نظيره الفرنسي بثلاثية مقابل هدف في إطار منافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأوليمبية في نصف النهائي بأوليمبياد باريس 2024، المقامة علي الأراضي الفرنسية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من