رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: رمضان صبحى ما زال مهددًا بالإيقاف

رمضان صبحى
رمضان صبحى

علق الدكتور حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، على أزمة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد قرار الوكالة الدولية بالاستئناف على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب أمام المحكمة الرياضية الدولية.

وقال حازم خميس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة “المحور”: أوقفنا رمضان صبحي إجباريا ورفعنا العقوبة عنه بعد ذلك، مشيرا إلي أن الوكالة الدولة رفضت قرار الوكالة المصرية، واعتبرت رفع الإيقاف عن رمضان صبحي ملغيًا.

وتابع: إجراءات الوكالة المصرية ضد رمضان صبحي كانت قانونية، ومن حق الوكالة الدولية الاستئناف علي قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأشار إلي أن رمضان صبحي كان يجب عليه تفسير العينة التي أخذت منه أمام لجنة الاستماع، مضيفا: إحدى قواعد مكافحة المنشطات عدم اللعب أو حتي التدرب بجوار لاعب يتعاطي المنشطات، مؤكدا أنه لا يوجد ترصد للاعب من الوكالة المصري لمكافحة المنشطات.

واختتم: رمضان صبحي ما زال مهددًا بالإيقاف بسبب المنشطات، وقرار الوكالة الدولية ضد اللاعب قانوني.

براءة رمضان صبحى

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت في بيان رسمي عن رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد إثبات براءته وعدم تعاطيه المنشطات بقرار من لجنة المنشطات.

وتواصلت إدارة نادي بيراميدز مع رمضان صبحي وطالبت منه العودة إلي التدريبات، استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في الجولة الـ31 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

المنشطات

وكان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، قال في تصريحات إذاعية إنه ثبتت إيجابية عينة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطابا رسميا بإيجابية عينة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح أنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معينا وهو لا يعرف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من