رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

19 لاعبًا بقائمة منتخب مصر للسباحة بالزعانف ببطولة العالم بمرسيليا

بعثة المنتخب المصرى
بعثة المنتخب المصرى للسباحة بالزعانف

يستعد المنتخب المصري للسباحة بالزعانف لخوض منافسات بطولة العالم للمياه المفتوحة "ناشئين وعمومي وأساتذة" والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري بمدينة مارسيليا في فرنسا.

وتغادر بعثة مصر غدا الإثنين مطار القاهرة إلى مدينة مارسيليا بقائمة مكونة من 19 لاعبا للمشاركة في منافسات الناشئين والعمومي الأساتذة.

وقد قامت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي للغوص CMAS بنشر صورة المنتخب المصري على الصفحة الرسمية والترحيب به، مؤكدة أن الاتحاد الدولي ينتظر مشاهدة أبطال مصر وهم يشاركون في بطولة العالم.

وتضم قائمة اللاعبين في منافسات الناشئين والعمومي 16 لاعبا 7 رجال و9 سيدات وهم: إياد أحمد، شهاب شريف، مهاب إيهاب، أحمد عمرو، حسن الدفراوي، محمود وليد، مروان العمراوي، نبيلة حسن، بسملة صبحي، ندى مجدي، ملك شريف، غادة محمد، جودي رضا، شهد حسام، ملك محمد، سلمى سعد.

بينما تشارك مصر في منافسات الأساتذة بثلاثة لاعبين هم: سما علي سلطان، غادة أحمد شعت، وليد أحمد فؤاد.

ويقود المنتخب فنيا المدير الفني شريف حبيب، حسن منير وعبدالله عبد الجليل، مدربين، ويرافقهم الحكم الدولي محمد أحمد سعد، والإداري إسلام حمص، فيما يرأس البعثة سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

وأكد الشاذلي أن بعثة مصر تشارك في منافسات البطولة كإحدى الدول الكبرى في السباحة بالزعانف، حيث أن أبطال مصر من المرشحين للتتويج بالعديد من الميداليات في منافسات البطولة.

وأوضح سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي، أنه ستقام على هامش منافسات البطولة اجتماعات مجلس إدارة الاتحاد الدولي للغوص CMAS حيث سيتم عرض استعدادات مصر لاستضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو 2025 بمدينة شرم الشيخ، وتنظيم مصر بطولة العالم للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة والمقرر إقامتها في مارينا بالعلمين خلال الفترة من 7 إلى 13 اكتوبر 2025.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من