رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى الشمس يشكو طارق لطفى للجنة الأوليمبية واتحاد اليد

أسامة أبو زيد
أسامة أبو زيد

تقدم مجلس إدارة نادى الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد بشكوى للجنة الأوليمبية واتحاد كرة اليد ضد الكابتن طارق لطفى المسئول عن لجنة المدربين باتحاد اللعبة لتعنته وتعمده وضع العراقيل أمام قيد مدربي اليد بنادى الشمس.

وقال الدكتور أسامة أبوزيد، رئيس مجلس إدارة نادى الشمس إن الكابتن طارق لطفى لجأ لاستخدام سلطاته دون وجه حق بوضع العراقيل أمام أى شخص سواء كان مدربًا أو لاعبًا ينتمى لمنظومة اليد بالنادى بسبب إقالته من منصبه كمدير فنى للفريق بالشمس فى الموسم الماضي.

وشدد الدكتور أسامة أبوزيد على أن مثل هذه التصرفات غير المسئولة من طارق لطفي من شأنها تعكير صفو العلاقات الطيبة التى تجمع اتحاد اليد بأعضاء جمعيته العمومية من الأندية خاصة إذا ما كانت مبنية على تصفية حسابات شخصية.
وكشف رئيس نادي الشمس عن أن الدكتور محمد الأمين، رئيس اتحاد اليد المحترم تفهم شكوى نادي الشمس ضد المسئول عن اللجنة الفنية باتحاد اللعبة ووجه فورًا بحل جميع مشاكل مدربي النادي، الأمر الذى يستحق عليه الشكر لاستجابته السريعة لشكوى نادى الشمس.

وأشار أبوزيد إلى أن منظومة اليد دائما ما يشار إليها بالاحترافية فى التعامل وأن مثل تصرفات طارق لطفي من شأنها الإساءة لتلك المنظومة الإدارية اللى تحقق نجاحات على المستوى الدولى منذ سنوات طويلة.

احتفل مجلس إدارة نادي الشمس؛ برئاسة أسامة أبوزيد ببطله الأوليمبي أحمد أسامة الجندي المتوج بذهبية أوليمبياد باريس 2024 للخماسي الحديث بتنظيم حفل أسطوري بمشاركة الآلاف من أعضاء النادي الذين حرصوا على استقبال البطل الأوليمبي على أنغام المزمار والطبل البلدي مرددين هتافات هزت أرجاء مقر مصر الجديدة.

وفور وصول الجندي مقر نادي الشمس استقبله مجلس الإدارة بالمزمار والطبل البلدي قبل أن ينطلق نحو المسرح الكريم، حيث حفل تكريمه وسط مظاهرة حب كبير من أعضاء الشمس ولاعبي ولاعبات الخماسي الحديث والفرق الرياضية المختلفة الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع البطل الأوليمبي الحائز على فضية أوليمبياد طوكيو وذهبية أوليمبياد باريس.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من