رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شقيق ضحية أحمد فتوح: اللاعب لم يحضر لتقديم العزاء.. وخوضه التدريبات أمر مستفز

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال محمد الشوبكي، شقيق ضحية أحمد فتوح، إن اللاعب لم يحضر لتقديم العزاء حتي الآن، مشيرا إلي أنه تم تقديم الواجب مع كل من حضر للعزاء.

وقال محمد الشوبكي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن خوض أحمد فتوح التدريبات أمر استفزازي، ولا أعرف المحامي الخاص باللاعب، ولم تتم مناقشات بينا وبين الزمالك واللاعب علي الحصول علي دية ولا نقبل بأي صلح ولم نعرض أي طلبات.

وتابع: أطالب الناس بالرحمة، فتوح اصطدم مع أمين شرطة من مكانه، ومش وهو بيعدي الطريق مثلما تمت إشاعة الأحاديث ونملك فيديوهات وإثباتات.

وأكمل: بيتنا مفتوح لكل الناس، ولكن دون التدخل في تفاصيل، وأحمد سالم اعتذر لنا عن تصريحاته، ولا أعرف أمير مرتضي حتي نتواصل معه.

وواصل: معرض مرتضي منصور غير اسمًا ولا علاقة لي بكرة القدم، وتصريحاته متناقضة، خاصة أنه أكد من قبل أن فتوح يتناول المخدرات، وبعدها دافع عن اللاعب.

واختتم: القضاء المصري قضاء عادل وأثق أنهم سيأتون بالحق، والمقربون من اللاعب استفزونا في المحكمة بتصرفاتهم التي كانت غريبة بعد إخلاء سبيله.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، تأجيل المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة استمعت إلي محامي المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التي تساوي مبلغ مليون جنيه، وأضاف محامي المجني عليه أن ابنه الضحية قالت: لو بابا جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن بابا أتي إلينا أربع حتت.

كما استمعت هيئة المحكمة إلي طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذي طلب إخلاء سبيله حيث لا يخشي هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلي شهادة الطبيب الشرعي الذي أجري الكشف الطبي علي جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري، لتبين وجود كوبر مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

أزمة أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمي محمد صبحي، إلي حادث سير مروع علي طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

وتعود تفاصيل الأزمة إلي أن فتوح كان يقود السيارة وبجواره زميله محمد صبحي، إلا أنه فقد السيطرة علي المركبة لسبب ما، ما أدي إلي اصطدامها بشكل عنيف بأحد رجال الشرطة.

وأسفر الحادث عن وفاة رجل الشرطة علي الفور، فيما تم نقل اللاعبين إلي قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة والتحفظ علي السيارة.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أن النيابة أمرت بحبس أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 4 أيام علي ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين شرطة علي طريق الساحل ما أدي إلي وفاته.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من