رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى رمضان صبحى يكشف تفاصيل استئناف منظمة مكافحة المنشطات ضد براءته.. وحقيقه إيقافه

رمضان صبحى
رمضان صبحى

كشف هاني زهران، محامي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تفاصيل قرار المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات الاستئناف على القرار الصادر ببراءة اللاعب من تهمة التلاعب في عينات المنشطات، ومطالبتها بإيقافه أربع سنوات.

وقال هاني زهران، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: تم إخطارنا بقبول الاستئناف مبدئيًا من قبل محكمة التحكيم الرياضية، مشيرًا إلى أن هذه خطوة متوقعة من قبل المنظمة مثلما استأنف رمضان صبحي من قبل على قرار إيقافه وصدر الحكم لصالحه.

وتابع: هناك درجات تقاض ونحن أخذنا براءة في الدرجة الأولى من التقاضي، وهذه هي الدرجة الثانية من الحكم وهو الاستئناف المقدم من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأكمل: الأمر سيُنظر في محكمة التحكيم الرياضية، وسيصدر القرار النهائي في غضون ثلاثة أشهر، وخلال تلك الفترة اللاعب سيلعب بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن قرار الاستئناف تقدموا به في المنظمة يوم 11 سبتمبر، وصدر القرار بقبول الاستئناف، وتم إخطارنا به يوم أمس.

وحول ردة فعل رمضان صبحي تجاه ذلك، قال هاني زهران، محامي اللاعب: لا يوجد رد فعل من رمضان صبحي لأنه لم يتم إيقافه وهو مكمل في الملعب، ونحن نسير في الشق القضائي إلى حد النهاية.

براءة رمضان صبحى

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أعلنت في بيان رسمي عن رفع الإيقاف عن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد إثبات براءته وعدم تعاطيه المنشطات بقرار من لجنة المنشطات.

وتواصلت إدارة نادي بيراميدز مع اللاعب رمضان صبحي وطالبت منه العودة إلي التدريبات، استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في الجولة الـ31 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من