رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف عبدالعزيز محامى أحمد فتوح يكشف بعض الكواليس عقب إطلاق سراح اللاعب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض الكواليس عقب إطلاق سراح اللاعب بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل المحاكمة إلى 22 أكتوبر المقبل.

وقال إبراهيم فايق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "الكورة مع فايق"، المذاع على قناة "إم بى سي 2"، إن أحمد فتوح يعاني نفسيًا، وأمله كله أن يقبل أهل المتوفى عزاءه، مضيفًا: محامي الضحية هو من رفض الدية وليس أهل المتوفى، وبعد خروج فتوح من الحبس يمكنه إدارة ملف الدية بنفسه.

وتابع: أتمنى من أهل المتوفى أن يقبلوا عزاء فتوح، ولو قبلوا سيكون فضلًا منهم، مشيرا إلى أنه تم إطلاق سراح اللاعب وهو الآن في الطريق إلى منزله.

واختتم: أول شىء سيفعله فتوح هو التوجه إلى أسرة الضحية لتقديم واجب العزاء.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

وقررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، تأجيل المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة قد استمعت إلى محامى المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التي تساوي مبلغ مليون جنيه، وأضاف محامي المجني عليه، أن ابنه الضحية قالت: لو بابا جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن بابا أتى إلينا أربع حتت.

كما استمعت هيئة المحكمة إلى طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذي طلب إخلاء سبيله حيث لا يخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعي الذي أجرى الكشف الطبي علي جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري، لتبين وجود كوبر مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

أزمة أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمى محمد صبحي، إلى حادث سير مروع على طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من