رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى: فايلر قال لى أنت حارس بلا تصنيف.. واللاعبون بالنسبة له عبارة عن أدوات

رينيه فايلر
رينيه فايلر

أكد شريف إكرامي، حارس مرمي بيراميدز، أن رمضان صبحي كانت حالته النفسية أسوأ ما يكون، مشيرا إلي أنه كانت علاقته معه في الأهلي قوية، لكن بعد رحيله أصبحت أقوي لأنه شعر بأنه يتم الهجوم عليه بشكل غير طبيعي.

وقال شريف إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، لو تمت مراجعة أرقام رمضان صبحي مع الأهلي مقارنة بأرقامه مع بيراميدز فأرقامه مع النادي السماوي أكبر، لكن أسهم أي لاعب تعلو مع نادٍ جماهيري، والعكس مع نادٍ غير جماهيري.

وفيما يتعلق بأزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، قال: لم يكن يثار الأمر داخل غرفة الملابس لأنه موضوع حساس، لكني لم أكن أحب أن يصل الأمر لهذا الحد.

وتابع: أنا كنت حذرا من التدخل، لكن أنا قلت للشيبي أنا لست في مكانك ولم أشعر بالوجع الذي شعرت به، لكني أتمني أن يكون هناك حل للأمر.

وأكمل: من الممكن أن الشيبي لم يقتنع بكلامي، مشيرا إلي أن إدارة بيراميدز لم تمنع اللاعب من الصلح مع الشحات.

وبسؤاله هل ندمت علي خروجك من الأهلي، قال: لا إطلاقا كان قرارا عن قناعة تامة بأنني أديت دوري كلاعب أساسي وقائد للفريق.

وواصل: لم أفتعل أي أزمة، وكنت داعما لمحمد الشناوي، ورحلت لكي ألعب أساسيا، وانتقلت لبيراميدز ولعبت أساسيا سنتين.

وأردف: منذ دخولي إلي بيراميدز وحتي الآن وأنا سعيد بدوري في الفريق، والنادي قريب من المنطقة التي أسكن بها وأصبح عندي وقت أقضيه مع أسرتي.

وأشار إلي أن رينيه فايلر من أحسن المدربين الذين تعامل معهم، لأنه كان رجلا واضحا جدا، واللاعبون بالنسبة له عبارة عن أدوات ولا يحب ولا يكره.

وأوضح أنه عندما أعلن رحيله عن الأهلي، تحدث مع فايلر وقال له إنه يمكنه الاعتماد علي الحراس الآخرين، موضحا أنه قال له سأعطيك قبل المباراة بيوم إجازة ويوم المباراة واليوم التالي.

واختتم: فايلر قال لي أنت بالنسبة لي ليس الحارس رقم 4 بل حارس بلا تصنيف، أي أنني ممكن استدعيك من البيت لتلعب مباراة، وتم تفسير كلمة حارس بلا تصنيف علي أهواء البعض.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من