رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام المندوه يعلن خبرًا سارًا للاعبى الزمالك قبل مباراة الأهلى فى السوبر الإفريقى

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن موقف الأبيض من صفقتي كريم البركاوي والمهاجم الجابوني بوبيندرا، موضحا أن أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، أبلغه بأن هناك صفقات سيتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن شاء الله لن يكون هناك أي مستحقات متأخرة للاعبين قبل مباراة الأهلي، مشيرا إلي أنه سيتم سداد 95% من مستحقات اللاعبين قبل السوبر الإفريقي، وهذا خبر عظيم.

وبسؤاله هل قصرتم في صفقتي كريم البركاوي وبوبيندرا؟، أوضح: جمهور الزمالك من حقه أن يقول أي شىء، لكن مجلس الإدارة مضغوط بسبب الالتزامات والتحديات وجهاز إداري قديم متهالك في النادي، كل هذه تحديات لا تجعل المجلس يدير وهو مستقر بل مضغوط.

وأكمل: نحن سنقاضي بوبيندزا في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشىء يسعدني أن الزمالك أخيرا سيكون علي حق ويقاضي لاعبا في "فيفا"، مضيفا: أحمد سليمان قال لي إن هناك صفقات أخري سيتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وواصل: أريد أن أوجه الشكر لجوميز، المدير الفني، من أول يوم تشعر بأنه زملكاوي منذ الصغر، ويفكر معنا في استثمارات للنادي، مشيرا إلي أنه كانت له مستحقات متأخرة وتم صرفها.

وأردف: عندما تولينا مسئولية الزمالك كان علينا التزامات لقطاع كرة القدم تقدر بمليار و12 مليون جنيه.

وأشار إلي أن فريق الكرة من موسم 2023 -2024، كان له 402 مليون جنيه، وقطاع الناشئين كان علينا التزام 22 مليون جنيه، والنشاط الرياضي 223 مليون جنيه، غير مصاريف إدارية.

وعن إبراهيما نداي، أوضح أنه تم التواصل مع اللاعب ومحاميه من أجل التسوية، موضحا أن التسوية لها شقان مهمان الأول الحفاظ علي سمعة النادي، والثاني حتي لا يرهق النادي بقضايا بعد ذلك.

واختتم: في وقت سابق كان يتم التعاقد مع لاعبين برواتب عالية، الآن التعاقدات التي ندفعها نستطيع توفيرها.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقى

رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية، للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته علي عرش القارة السمراء.

الأهلى بطل دورى الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية

الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل علي كأس الكونفيدرالية بتفوقه علي نهضة بركان المغربي، حيث إن نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب انتهت 2-2، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفا خارج أرضه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من