رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاجتماع الفنى لبطولة العالم للكرة اليد للكراسى المتحركة الإثنين

الأمين
الأمين

يعقد الاجتماع الفنى لبطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة يوم الإثنين المقبل، بحضور مندوبى المنتخبات المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة ونظامها، على أن تفتتح يوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة محمد الأمين، استقر على اختيار أكرم أبوريدة مديرًا للبطولة.

وأسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الثانية

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم، هي: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا.


اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة إفريقيا للسيدات

 

قرر اتحاد كرة اليد برئاسة دكتور محمد الامين إلغاء قرار الانسحاب من بطولة إفريقيا للسيدات المقرر إقامتها في الكونغو.. جاء القرار بعد تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي  ورئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي ومناقشات مع الدكتور الأمين   وتأكيدهم علي ضرورة المنافسة وتواجد سيدات مصر في "الكان الإفريقي" لإثقال خبراتهم والاستفادة منهم مستقبلا.

من جانبه أوضح دكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري أن عودة منتخبات السيدات من التجميد  على كل الأعمار السنية كان بقرار من المجلس الحالي بعد توقف لسنوات طويلة، وبالتالي الموضوع لا يحتاج أي مزايدة نظرا لحرص الاتحاد أولًا وأخيرًا علي مستقبل السيدات والبنات في كرة اليد، ولكن لا ننسي ريادتنا القارية ورغبتنا في أن نظل رقم واحد وبالتالي نعمل علي تجهيز منتخبات السيدات على أفضل وجه بعد سنوات طويلة من الغربة والإيقاف.

علي صعيد متصل قوبل قرار إلغاء الانسحاب بسعادة من نجمات منتخب مصر للسيدات واحتفلوا علي السوشيال ميديا وحرصوا علي توجيه الشكر للدكتور حسن مصطفي ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور الأمين علي جهودهم.. وتعاهدوا ببذل قصاري جهدهم في بطولة إفريقيا وتحقيق نتائج إيجابية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من