رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الجيش وبيراميدز.. ودقيقة حداد على روح إيهاب جلال

 الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عقد اليوم، الجمعة، باستاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الجيش الرواندي أمام بيراميدز في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024 /2025).

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الجيش الرواندي، في السابعة من مساء غد السبت، على استاد أماهورو بكيجالي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024 /2025).

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر كاملا.

وسيظهر فريق نادي الجيش الرواندي باللون الأبيض كاملا، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأحمر كاملا.

وتم الاتفاق على وصول الفريقين لملعب أماهورو الذي يتسع لقرابة 45 ألف متفرج وبيعت تذاكر اللقاء بالكامل، قبل انطلاق المواجهة بساعة ونصف.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، اللواء هشام زيد مدير المباريات، والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، ومحمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

الاجتماع الفني لمباراة الجيش وبيراميدز
الاجتماع الفني لمباراة الجيش وبيراميدز
الاجتماع الفني لمباراة الجيش وبيراميدز
الاجتماع الفني لمباراة الجيش وبيراميدز

موعد غامض

ما زال موعد مواجهة الإياب بين الفريق السماوي وبطل رواندا، بدوري أبطال إفريقيا، غامضا حتى الآن، حيث من المقرر إقامتها أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر الجاري.

الظهور الثاني

يعد ظهور بيراميدز، بدوري أبطال إفريقيا، في نسخته الجارية (2024 /2025)، هو الثانية على التوالي للفريق السماوي، بعد نسخة العام الماضي، التي ودعها من مرحلة المجموعات، بعدما جاء في المركز الأخير من المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

وضمت مجموعة بيراميدز، في ظهوره الأول تاريخيا بدوري الأبطال (2023 /2024)، صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

خطاب من «كاف» 

من جانب آخر، تلقى نادي بيراميدز، موافقة رسمية من «كاف»، على طلب النادي بشأن ارتداء شارات سواء والوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني السابق للنادي، قبل إنطلاق مباراة الجيش الرواندي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من