رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد فى مهمة جديدة مع ضمك أمام الأخدود بدورى روشن السعودى

طارق حامد
طارق حامد

يستضيف فريق ضمك، نظيره الأخدود، في السابعة إلا عشر دقائق مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد (استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية) في أبها، في إطار الجولة الثالثة لمسابقة دوري روشن السعودي.

ولم يتمكن كلا الفريقين من حصد أي نقطة حتي الآن منذ انطلاق الموسم الحالي للمسابقة، إذ يحتل ضمك، المركز الرابع عشر في جدول دوري روشن، بينما يحتل الأخدود، مؤخرة جدول الترتيب، دون رصيد من النقاط.

واستهل ضمك، مشواره في المسابقة، بالخسارة أمام الخليج، بهدف دون رد، قبل أن ينهزم أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر، خسر الأخدود، مباراته الافتتاحية أمام الهلال، بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر أمام الاتفاق بهدف دون رد، في مباراة الجولة الثانية.

ويطمح النجم المصري طارق حامد، للمشاركة للمباراة الثالثة على التوالي مع ضمك، في مسابقة الدوري، بعد أن شارك في المباراتين السابقتين أمام كل من الخليج والهلال، طوال الـ90 دقيقة.

وعلى جانب آخر، يستضيف التعاون نظيره الخليج، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في إطار الجولة ذاتها.

وستشهد المباراة، غياب النجم المصري محمد شريف، عن فريقه الخليج، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

ومن جانبه، يستقبل النصر، ضيفه الأهلي، في التاسعة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأول بارك، في قمة مواجهات الجولة الثالثة لمسابقة دوري روشن.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من