رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يغلق ملف الرحيل عن الأهلى ويوافق على تفعيل العقد مع الخطيب

كولر
كولر

أنهي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الجدل حول مصيره مع القلعة الحمراء بعد تلقيه العديد من العروض المغرية، مؤخرًا، من الأندية السعودية بعد تحقيقه العديد من الألقاب المحلية والقارية مع القلعة الحمراء.

وكشف مصدر عن مسئول أن كولر وقع علي عقد جديد مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتفعيل بنود العقد الجديد، حيث ينتهي عقد كولر في صيف 2026 لكن من حق السويسري الرحيل في صيف 2025 مجانًا دون دفع أي شروط جزائية؛ إلا إذا تم توقيع عقد جديد بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن العقد الجديد يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته مليون يورو يدفعها كولر للأهلي إذا أراد المدرب الرحيل قبل بداية الموسم الجديد على أن يدفع الأهلي للمدير الفني وجهازه المعاون راتب ثلاثة أشهر لو أراد إقالته قبل اكتمال العقد ووضع الأهلي الشرط الجزائي خلال توقيع العقد نهاية الموسم الماضي، من أجل تحصين السويسري ضد الإغراءات التي تطارده باستمرار لا سيما من منطقة الخليج وتحديدًا السعودية.

وأشار المصدر إلي أنه تمت الموافقة علي زيادة عقد كولر 30 ألف يورو ليصبح راتبه 250 ألف يورو وجهازه المعاون دون البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي، حيث كان يتقاضي كولر راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من