رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى: إيهاب جلال كان يحمل همنا قبل همه.. ونتمنى ألا نكون خذلناه أو قصرنا فى أى شىء

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تحدث مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، عن مدربه إيهاب جلال، الذي وافته المنية، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية.

وقال مروان حمدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن إيهاب جلال أب قبل ما يكون مدربًا، وكان معلمًا لنا خارج الملعب قبل داخله، ونحن نحبه جدًا، كنا نفعل كل شىء من أجله ونتمنى ألا نكون خذلناه أو قصرنا معه في أي شىء.

وتابع: إيهاب جلال كان يتعرض لضغوطات كبيرة حيث كان يعتمد على بعض الشباب، وكانت توجد ضغوطات عليه سابقة قبل أن يأتي لنادي الإسماعيلي.

وأكمل: إيهاب جلال مثل الجبل تحمل ضغوطات كثيرة، آخر فترة لنا في بطولة كأس مصر كنا سعداء لأنه أصبح يبتسم.

وواصل: كان يحمل همنا قبل همه هو، وكنا نفعل ذلك من أجله..

واختتم: آخر فترة لنا في بطولة كأس مصر كنا سعداء لأنه أصبح يبتسم، وكنا نفعل من أجله كل شىء ولا أحد قادر أن يوفي حق إيهاب جلال.

رحيل إيهاب جلال

وفقدت الكرة المصرية مدربًا متميزًا بعد مسيرة تدريبية حافلة شهدت قيادته  العديد من الأندية المصرية والعربية ومن ضمنها الزمالك والإسماعيلي والمصري، وكذلك قاد منتخب مصر الوطني في وقت سابق وكان آخر محطاته التدريبية تدريب فريق الإسماعيلي، والذي تولى مهمته الفنية في 6 أغسطس 2023.

مسيرة إيهاب جلال

ولد إيهاب جلال في 14 أغسطس عام 1967،  بدأ مسيرته الكروية كلاعب، حيث كان يشغل مركز المدافع، وبدأ مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادى "الشمس"، ثم انتقل إلى نادي الإسماعيلي عام 1995، وفي عام 1999 انضم إلى صفوف نادي "المصري البورسعيدي"، وبعدها إلى نادي "القناة"، حيث أعلن اعتزاله اللعب عام 2004.

بدأ حياته كمدرب في السلك الإداري مع فريق نادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي، ثم قرر أن يغير وجهته في موسم 2009-2010، لمقعد المدير الفني، حيث كانت البداية الفنية مع نادي كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة، كما أنه اشتغل مع فريق نادي الحمام فى مطروح مرتين، وكذلك مع بلدية المحلة وكفرالشيخ مرتين، وأيضًا مع تليفونات بني سويف.

في يوليو 2014، تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي مصر للمقاصة، وفي 15 أكتوبر 2017، تم تعيينه مديرًا فنيًا لنادي إنبي لمدة موسمين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من