رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصفقات الجديدة ورمضان صبحى على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندى

يوسف أوباما
يوسف أوباما

كشف الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن قائمة رحلة الفريق السماوي، لرحلة رواندا استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025).

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا نظيره على الجيش الرواندي، في السابعة مساء السبت المقبل، على استاد أماهورو في العاصمة كيجالي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025).

وشهدت قائمة السماوي، عودة رمضان صبحي صانع الألعاب مجددا، بعد تعاف من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق في الجولات الأخيرة بدوري نايل الموسم الماضي، فضلا عن نهائي كأس مصر أمام زد، ودور الـ64 بدوري الأبطال.

كما ضمت قائمة السماوي، أيضا الصفقات الجديدة التي أبرامها الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية (2024)، وهم عبدالرحمن مجدي القادم من الإسماعيلي، ويوسف أوباما القادم من الزمالك.

بينما خلت القائمة من طارق علاء، أحداث صفقات السماوي القادم من سموحة.

وضمت القائمة 24 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - يوسف أوباما - مروان حمدي.

وتغادر بعثة بيراميدز من القاهرة اليوم بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد، بـ22 لاعبا، على أن يلتحق الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي بالبعثة في كيجالي.

بيراميدز يسحق بطل زنزبار

سحق بيراميدز جي كيه يو بطل زنزبار، بنتيجة 9/1، خلال مواجهة الفريقين بالدور التمهيدي الأول بدوري أبطال إفريقيا، اللتين أقيمتين على استاد الدفاع الجوي، حيث انتهاء مواجهة الذهاب بنصف دستة أهداف للسماوي، بينما اكتفى بثلاثية مقابل هدف، خلال مواجهة الإياب.

المشاركة الثانية

تعد مشاركة بيراميدز، في دوري أبطال إفريقيا  خلال نسختها الجارية هي الثانية له على التوالي، بعد نسخة الموسم الماضي، التي ودع السماوي فعاليتها من مرحلة المجموعات، بعدما تذيل قاع المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط.

وضمت مجموعة السماوي بدوري الأبطال النسخة الماضية، كلا من صندوانز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من