رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11-9-2024 والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11-9-2024 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة مباريات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

مواعيد مباريات اليوم

وتوقفت فترة التوقف الدولي، لتستعد كبار الأندية الأوروبية والعربية لاستئناف منافساتها في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم الجاري 2024-2025.

وشهدت فترة التوقف الدولي، فوز منتخب مصر باكتساح أمام نظيره بوتسوانا برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

ويستأنف الدوري الإسباني والألماني المنافسات مواعيد المباريات يوم الجمعة المقبل، على أن تستكمل باقي الدوريات الأوروبية مشوارها؛ بدءًا من يوم السبت المقبل.

على الصعيد المحلي، فإن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، سيبدأ مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، على ملعب "نيايو الوطني" في العاصمة الكينية "نيروبي"، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، لطاقم حكام من موريشيوس، مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال، ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول، وجايمسينج يوفاري مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ستيف خوان حكمًا رابعًا.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الأهلي إلى كينيا، يوم الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة جورماهيا، حيث يترأس البعثة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره الشرطة الكيني، في العاصمة الكينية "نيروبي"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك إلى كينيا، فجر يوم الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من