رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن سبورت ينهى إجراءات التعاقد مع عبدالرحمن شيكا

أنهي مجلس إدارة مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إجراءات التعاقد مع اللاعب عبدالرحمن شيكا لاعب فريق الإنتاج الحربي السابق، ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ٢٥ عامًا، الذي يجيد اللعب في مركز خط الوسط المهاجم، أحد أبرز المواهب بالدوري المصري خلال الآونة الأخيرة، حيث لعب لأندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، فضلًا عن انضمامه لمنتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب.

وقال شيكا، خلال تصريحاته الإعلامية: "أتمنى أن أقدم موسمًا قويًا مع مودرن سبورت، شرف كبير لي أن انضم لهذا الفريق".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الخطوة فرصة رائعة، نادٍ كبير وأطمح أن ننافس الموسم المقبل على كل البطولات".

وأتم كلماته: "هدفي الآن أن أظهر بشكل قوي مع مودرن سبورت، وأن يكون بوابتي للانضمام إلى منتخب مصر، فهو حلمي وقادر على تحقيقه".

كما أنهي مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، إجراءات التعاقد مع المهاجم الزامبي إينوك سكالا لاعب فريق زيسكو يونايتد السابق، ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ٢٢ عامًا أحد أفضل المهاجمين الواعدين في إفريقيا، حيث سجل ١٢ هدفًا في الدوري الزامبي خلال الموسم الماضي، كما انضم لمنتخب زامبيا الأول وخاض معه ٣ مباريات دولية.

وقال سكالا، خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد بتواجدي في مصر، وأتابع الدوري المصري، وأرى أنه دوري قوي وتنافسي للغاية".

وأضاف صاحب الـ٢٢ عامًا: "سوف أبذل قصارى جهدي مع مودرن سبورت من أجل تقديم مستوى يليق بالنادي".

وأتم كلماته: "أحلم بالاحتراف في أوروبا وتحديدًا الدوري الإسباني عن طريق مودرن سبورت ومثلي الأعلى سواريز وليفاندوفسكي".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من