رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب

 فريال أشرف
فريال أشرف

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إطلاق اسم اللاعبة فريال أشرف صاحبه الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ على مركز شباب الأندلس بالمرج بمحافظة القاهرة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة اللاعبة فريال أشرف مساء اليوم الإثنين. 

تناول اللقاء الحديث عن توفير رعاة للاعبة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب مره أخرى، والتنسيق لتوفير كل الإمكانات لعوده اللاعبة بقوة، ومن ثم تمثيل المنتخب المصري في البطولات القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن إطلاق اسم اللاعبين أصحاب الميداليات الأوليمبية والبارالمبية على مراكز الشباب يأتي في إطار دعم الدولة المتواصل لأبطال مصر الرياضيين، وإسهامًا منها في تحقيق المزيد من النجاحات، وتعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية العالمية.

 

صبحي: إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أُسوة بالأبطال الأوليمبيين

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات فى دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بنتائج البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، وحصولها على ٧ ميداليات متنوعة، مشيرًا إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكل الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات، مؤكدًا أن لاعبي مصر في البارالمبياد نجحوا فى رفع اسم مصر عاليًا، وتحقيق نتائج مميزة.

وأشار "صبحي" إلى أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا خاصًا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأوليمبيين، موضحًا أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وتحرص على توفير كل الإمكانات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوة بالأبطال الأوليمبيين، مشيرًا إلى هناك تجهيزات لاستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

وخلال اللقاء، هنأ الدكتور علي جمعة الأبطال البارالمبيين على النتائج المبهرة التي حققوها، معربًا عن سعادته بالتواصل معهم، ومشيدًا بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولًا باعتلاء منصات التتويج.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من