رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. منتخب شباب اليد يستهل مشواره فى بطولة إفريقيا بمواجهة مالى

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يبدأ منتخب مصر للشباب مواليد 2004 لكرة اليد مشواره في بطولة إفريقيا، التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر الجاري، بمواجهة منتخب مالي في الخامسة مساء اليوم بصالة قصور الساف في الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

تونس يواجه ليبيا والمغرب أمام غينيا

وتقام اليوم ثلاث مباريات أخرى، الأولى بين منتخبي المغرب وغينيا في الثانية ظهرًا بالمجموعة الأولى، والثانية بين منتخبي الجزائر ورواندا في الثانية ظهرًا في المجموعة الثانية، والمباراة الثالثة بين تونس وليبيا في الثامنة مساءً بالمجموعة الثانية، وتقام مباريات البطولة بصالة رشاد خوجة بمدينة المهدية وصالة قصور الساف.

ويقضي نظام البطولة بصعود الفرق الثمانية للدور ربع النهائي بحيث يتقابل أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى.

وسيلعب منتخب مصر للشباب مباراته الثانية غدًا، ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة منتخب المغرب بعد غدٍ "الأربعاء"، وستقام المباراتان بصالة رشاد خوجة بمدينة المهدية.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب شباب كرة اليد من محمد الألفي المشرف على المنتخبات الوطنية وطارق محروس المدير الفني، ومهند السحيلي المدرب العام، ومحمد سراج مدرب حراس المرمى، ومازن محمد إداري الفريق، والدكتور محمد مصطفى طبيب الفريق.

18 لاعبًا يمثلون منتخب مصر في البطولة 

وضمت قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد في بطولة إفريقيا 18 لاعبًا وهم: يوسف ناجي ويوسف وليد وأحمد عبدالرحيم وحمزة مجدي ومحمد مؤمن ومحمد عبدالغني وعمر عدلان ومحمد وائل ويوسف عبدالغني وزياد حشاد ومحمد عدلان ومحمد شعبان ومهند خالد عبدالرحيم ومعاذ عرب وياسين محمد ومحمود علي وأمير جعفر وأحمد تغيان.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من