رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد طعيمة: حزنت بسبب رحيلى عن الأهلى.. وهذا الثلاثى كان الأكثر ثقة فى موهبتى

أحمد طعيمة
أحمد طعيمة

قال أحمد بيومي طعيمة، لاعب الأهلي السابق، إنه شعر بالحزن بعد قرار القلعة الحمراء بالاستغناء عن خدماته، مشيرا إلي أنه بدأ يفكر في وجهته المقبلة، ويتمني أن تكون في أوروبا.

وأضاف أحمد بيومي طعيمة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أنا بدأت مسيرتي الكروية في اليونان وعدت إلي مصر بسبب وباء "كورونا"، مشيرا إلي أن الأجواء داخل الأهلي من حيث التدريبات والنظام لم تختلف عن اليونان كثيرًا.

وتابع: أجيد التمرير بين الخطوط كوني تدربت عليه في اليونان، وعندما تم تصعيدي للفريق الأول وجدت دعما من محمد مجدي أفشة ومحمود عبدالمنعم كهربا وعمر كمال عبدالواحد، موضحا أن هذا الثلاثي كان الأكثر ثقة في موهبته.

وعن علاقته مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، أوضح: مساعد مارسيل كولر أكثر من يتحدث مع اللاعبين الشباب، وكنت سأصبح لاعبا أساسيا في الأهلي إذا تواصل استمراري في التدريبات مع الفريق الأول.

واختتم: لم أتخيل الرحيل عن نادي الأهلي في ذلك التوقيت، وحزنت بسبب هذا القرار.

الأهلى وجورماهيا الكيني

يواصل فريق الكرة بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته من أجل قص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني، في إطار مناسات المسابقة الإفريقية الأعرق.

ويستعد أهلي كولر لانطلاق موسمه الجديد بالمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضي 4 بطولات هي بطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

وضرب جورماهيا الكيني موعدا مع نادي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من