رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: قررت إيقاف نجلى وشقيقى.. وأرفض بشدة المجاملات فى العمل

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على لجنة المسابقات، إن مراقب مباراة سموحة ومودرن سبورت في بطولة الدوري ذكر في تقريره سخرية محمد صديق من اختيار نجلي أفضل لاعب في اللقاء.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه قرر إيقاف نجله بسبب مشادة بينه وبين أحمد جعفر، كما قررت إيقاف شقيقي عز حسين 4 مباريات بسبب تجاوزه في حق الحكم خلال المباراة، وأنا أرفض المجاملات في العمل.

وأشار إلى أن فريق الأهلي خاض 61 مباراة هذا الموسم، وأتحدى أي أحد أن يضع له توقيتات في ظل مباريات كأس أمم إفريقيا، مؤكدًا أن موسم 2019 كان غير ممتلئ لكن تأجلت مسابقة الدوري بسبب مشكلة مباراة القمة وكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ثم مطالبة الأهلي باستكمال المسابقة بعد كورونا.

وأوضح أنه طالب الأندية بضرورة إقامة موسم استثنائي، و16 ناديًا رفضت الأمر، باستثناء بلديه المحلة والمقاولون العرب، لنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم، والأندية لها وجهة نظرها في عدم التغيير بسبب عقود الرعاية، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن الشكل الجديد للدوري المقبل عقب مباراتي مصر ضد كاب فيردي وبوتسوانا.

واختتم: دوري الدور الواحد أفضل للأندية وللرعاة عكس دوري المجموعتين، الذي يعد ظالما، وقد وضعت رؤيتي وعرضتها على الرابطة واتحاد الكرة، وعدم الهبوط أمر مرفوض، وشرحت للأندية أزمة المواعيد.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام 2023-2024، وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من