رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: تلقيت تهديدات بالقتل بسبب نادى الأهلى

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على لجنة المسابقات، إنه بدأ كرة القدم مع فريق رشيد، ثم تدرب تحت قيادة شحتة وطلعت يوسف، مؤكدًا أن علاقته جيدة بهما وكانت أحد الأسباب الرئيسية في الانضمام لصفوف نادي الاتحاد السكندري.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن العائلة رفضت استكماله في مجال كرة القدم، والاهتمام بشركة الأخشاب التى تمتلكها الأسرة، مؤكدًا أنه لديه 11 أخا وهو أكبر أشقائه الذكور سنا.

وعن الهجوم عليه بسبب جدول الدوري قال: أنا مش موظف قاعد في مكتب، أنا مارست كرة القدم ولدي خبرات تدير هذا الملف.

وأشار إلي أنه تلقى تهديدات بالقتل بسبب عودة النشاط الرياضي في مصر بعد توقفه عقب أزمة مباراة بورسعيد.

وأوضح أنه كان مصرا على عودة النشاط الرياضي، بداية بمباراة السوبر التي جمعت بين الأهلي وإنبي.

وأكد: أن إصراره على عودة النشاط الرياضي مجددا تسبب في تلقيه رسائل تهديد بالقتل، لكن تلك الرسائل لم تجبره على التراجع عن قراره، مشيرا إلي أن العمل في المسابقات ليس سهلا مثلما يظن البعض.

واستطرد: العمل في المسابقات ليس سهلا والدليل أن حسام الزناتي لم يستمر أكثر من موسم، مضيفا: حسام الزناتي لم يستمر في هذا المنصب لمدة موسم رغم أنه شاب وقال إنه أتى بفكر أوروبي ولكنه تعرض للصدمة ولم يستمر في منصبه وهذا أكبر دليل على ما أقول، مضيفا: أريد من أى شخص أن يضع جدولا للدوري أفضل مما وضعت.

وكشف عن مفاجأة بشأن استاد الإسكندرية الذي استضاف مباريات بطولة كأس العالم للشباب عام 1997.

قال إن استاد الإسكندرية بنى بشكل خاطئ، ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض إجراء أي تعديلات عليه قبل انطلاق مونديال الشباب.

واختتم: فيفا يعتبر استاد الإسكندرية أثرا جميلا، نظرا لاحتوائه على سور مدينة الإسكندرية القديم، والمحاط بسور داخل الاستاد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من