رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبدالرحمن مجدى من الإسماعيلى

 عبدالرحمن مجدى
عبدالرحمن مجدى

أعلن نادي بيراميدز عن التعاقد مع عبدالرحمن مجدي، قادمًا من نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن تدعيمات الفريق للموسم المقبل، في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

وأكد النادي في بيانه تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبدالرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

وعبدالرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى نادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبدالرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا أخرى.

وبدأ عبدالرحمن مجدي اللعب دوليًا منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتي كانت سببًا في التأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020.

وأنهى فريق بيراميدز الموسم الماضي في بطولة دوري نايل بالمركز الثاني خلف نادي الأهلي، بطل المسابقة، بعد أن حصد 79 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأهلي الذي حصد 85 نقطة توجته بطلًا للدوري للمرة الـ44 في تاريخه، فيما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من