رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنوب سيناء تستعد لاحتضان أقوى بطولة للتزلج الشراعى فى مصر

وزير الرياضة
وزير الرياضة

تستعد مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء لاحتضان منافسات بطولة التزلج الشراعي التي ستقام خلال الفترة من 27 وحتى 29 سبتمير الجاري.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة العديد من لاعبي الكاين سيرف "التزلج الشراعي"، التي تنظمها مدينة دهب بمنطقة "بلو لاجون".

ويمكن للراغبين أيضًا في المشاركة بالمنافسات التسجيل خلال 15 أغسطس وحتى 10 سبتمبر الجاري عن طريق إرسال فيديو مدته دقيقة للجنة المنظمة للبطولة.

وتعلن اللجنة المنظمة لبطولة ريد بُل سيناء للعبة التزلج الشراعي، اختيار أفضل 18 لاعبا يوم 25 سبتمبر للمنافسة في البلو لاجون أيام 27 و28 و29 سبتمبر المقبل.

 

وزارتا الشباب والرياضة والموارد المائية والري تواصلان تنفيذ حملة (SAVE WATER)

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، تنفيذ حملة (SAVE WATER)، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري.

حيث تم تنفيذ 4 ندوات بمحافظة الإسماعيلية بمراكز شباب (المروة، السلام، شهداء العبور، مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد) يومي 20، 21 من أغسطس الماضي بعدد مستفيدين يصل إلى (200) شاب وفتاة.

 

"الشباب والرياضة " تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة السابعة من مبادرة " يوم الخير " علي مستوى المحافظات

بدأت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، استعدادتها لإطلاق مبادرة "يوم الخير"، الخاصة ببدء العام الدراسي وتجهيز المستلزمات الدراسية للأسر الأكثر احتياجا، وذلك في مرحلتها السابعة،  بأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب علي مستوى محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار بدأت محافظة الفيوم من خلال مركز شباب الشواشنة ومحافظه الإسكندرية من خلال أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب أبوتلات، الناصرية وبرج العرب القديم، الأنفوشي، السيوف ١، مهيد الهوارى والقباري، في تجميع الملابس والأدوات الدراسية،  وكذلك بدأ مركز شباب مدينة المحلة، محلة حسن كفر حجازي وبهتيت الحجارة بمحافظة الغربية، ومركز شباب الاتحاد بمحافظة الإسماعيلية، أما في محافظة القليوبية فقد بدأ مركز أجهور الكبري والعبادلة تجميع وفرز الملابس المناسبة.

يذكر أن مبادرة يوم الخير تأتي في  إطار سلسلة المبادرات المجتمعية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة بهدف رفع الوعى المجتمعي وتشجيع ودعم ثقافة العمل التطوعي وتعزيز روح التراحم والتكافل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من